القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة FTS 21 MOD PES 21 للاندرويد OFFLINE بحجم 300 MB وبجرافيك خيااالي || ميجا - ميديا فاير

FTS 2021 MOD PES 2021

باخر الانتقالات والاطقم الجديدة وبجرافيك خيااالي

وصف اللعبة :

إدارة نادي كرة القدم الخاص بك ومساعدته للوصول إلى المناصب القيادية. فوز مباريات مع المعارضين الأقوياء. شارك في بطولة كرة القدم والفوز في هذه اللعبة لنظام Android. البحث عن لاعبين واعدين لناديكم وإبرام عقود معهم. البحث عن الرعاة. قم بإنشاء برنامج تدريبي للاعبين. ابتكار وتنفيذ تكتيكات ناجحة للفوز بالمباريات. السيطرة على فريقك في الميدان ومحاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في شبكة الخصم.
تعد لعبة First Touch Soccer 2021 لعبة رياضية مشهورة جدًا لأجهزة Android ، وسيسعد الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم بالحصول عليها دون أي مدفوعات. يحتوي على كل شيء يجب أن يكون لدى لعبة كرة القدم - محاكي محاكاة ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة وأسماء لاعب حقيقي وإعادة تشغيل فوري ووضع قطار وما إلى ذلك.
Simulator هو جوهر كل لعبة كرة قدم ، في هذه المرحلة ، First Touch Soccer 2021 تبلي بلاء حسناً. يتيح لك ذراع التحكم الافتراضي على الجانب الأيسر من الشاشة تحريك المشغل ، والأهم من ذلك هو توجيه الهدف. على الجانب الأيمن من الشاشة ، هناك ثلاثة مفاتيح تمر ، تمر قصيرة ، وتطلق النار. معهم ، سوف تلعب أكثر مباراة كرة قدم رائعة.
في الحالة الأولية ، يتم تأمين جميع أوضاع اللعبة تقريبًا ، ولكن يمكنك الحصول على العملات الذهبية لإلغاء قفل هذه الأوضاع. في وضع التدريب ، يمكنك تحرير تشكيلة الفريق وتوقيع لاعبين جدد وإدارة الفريق. هذا النمط هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام إلى حد بعيد ، لكنه مغلق في بداية اللعبة. إلى جانب جميع الفرق واللاعبين حقيقية.
قاد ناديك إلى الأعلى
السيطرة على فريقك داخل وخارج الحقل في وضع المدير. قم بالتوقيع على لاعبين جدد والتفاوض على العقود وتخصيص ملعب النادي الخاص بك بالكامل من خلال محرر الاستاد الفريد لدينا. وضع مدير هو أكثر دقة لاحتياجاتك. يمكنك أن ترقى إلى مستوى التحدي؟
التقاط الصور المرئية وتصميمات الرسوم المتحركة
FTS 21 هي تجربة نهائية لكرة القدم المحمولة ، حيث تضم مئات الرسوم المتحركة الفريدة من نوعها ، مع لاعب مذهل ورسومات استاد! الاستعداد لتشعر كل هدف ، ومعالجة وإنقاذ من أينما كنت! مع نظام الإضاءة الديناميكي الخاص بنا ، سوف تكون أكثر انغماسًا في تجربة كرة القدم المحمولة.
GAMEPLAY AI & RAPID الرائعة شاهد لعبتك تنبض
بالحياة وأنت تمر وتراوغ حول خصومك. الذكاء الاصطناعى يجعل تجربة أكثر واقعية لكرة القدم اللمس الأول من أي وقت مضى. سجل نقاط صاعقة من خارج الصندوق ، أو سجل طريقك إلى الهدف. الاحتمالات لا حصر لها…
تحدي المباراة اليومي
اختبر مهاراتك كل يوم من خلال تحدي المباريات. سواء كنت من المستضعفون ، أو مفضلاتك الواضحة ، فإن هذه التطابقات توفر لك سببًا للعودة مرة تلو الأخرى.

الجديد في اللعبة : 

شاشة بدء جديدة 

 مجموعات جديدة 

تحديث فرقة جديدة 20/21

رسومات محسنة

تفاصيل عن اللعبة :

المطور : FIRST TOUCH SOCCER

الفئة : رياضة

الحجم : 300 MB

توافق اندرويد : 2.3 والأحدث

وضعية اللعب : OFFLINE

الأدوات الموصى بها :

روابط التنزيل :

ميديا فاير :


ميجا :

شاهد الفيديو :

تعليقات