القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة FIFA 21 مود FIFA 14 بحجم 900 MB للاندرويد OFFLINE جرافيك خيااالي || ميجا

FIFA 2021 MOD FIFA 2014

بآخر الانتقالات والاطقم الجديدة

وصف اللعبة :

لاعبين حقيقيين. الفرق الحقيقية. البطولات الحقيقية. مرحبًا بك في لعبة كرة القدم الأكثر أصالة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. اشعر بالإثارة في كل تمريرة ولقطة وتعامل مع عناصر التحكم باللمس الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، عش كل لحظة من عالم كرة القدم الحقيقية مع يوم مباراة نادي كرة القدم EA SPORTS ™. ادخل إلى FIFA 21!

** تحتوي هذه اللعبة على رسومات فائقة ومعبأة بالكثير من بطولات الدوري والفرق واللاعبين الحقيقيين في كرة القدم. يرجى التأكد من وجود مساحة خالية على جهازك 1.35 جيجابايت على الأقل. **

اشعر بالعاطفة
يضم 33 دوريًا ، وأكثر من 600 فريق مرخص ، وأكثر من 16000 لاعب. من الدوري الإنجليزي الممتاز و الدوري الأسباني إلى الدوري الألماني وما بعده. مسيرة نحو المجد في 34 ملعبًا أصيلًا. بالإضافة إلى ذلك ، لأول مرة على الهاتف المحمول ، استمع إلى التعليقات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية!
مباراة يوم الجنون
يتيح لك يوم مباراة نادي EA SPORTS ™ لكرة القدم متابعة نبضات قلب النادي المفضل لديك. العب جنبًا إلى جنب مع تركيبات العالم الحقيقي من الدوريات العليا. تنعكس كل إصابة ، تعليق ، وتغيير في شكل الفريق في اللعبة - تبقيك على اتصال أينما كنت!
قم ببناء فريقك النهائي
اربح وتداول ، أو قم بشراء وبيع لاعبي FIFA لإنشاء فريق الخيال الخاص بك. اختر أسلوب اللعب والتشكيل والأطقم والمزيد. تنافس في البطولات لكسب العملات المعدنية ، ثم إنفاقها على لاعبين وعناصر جديدة لتحسين فريقك. العب مجانًا أو اشترِ حزمًا. الخيارات لا حصر لها!
ضوابط لمس جديدة ومبتكرة
اضغط مع الاستمرار على اللاعبين واسحبهم لتحريكهم في الملعب ، وانقر لتمريرهم ، واسحب للتصوير - والمزيد! تضع عناصر التحكم في التدفق باللمس الجديدة في FIFA 21 الإثارة في لعب أكثر الرياضات شعبية في العالم بين يديك - حرفياً.
ROCK OUT - أسلوب الفيفا
يضم مسارًا صوتيًا قاتلًا مع أهم الفنانين ، من Empire of the Sun إلى Vampire Weekend. إنها قائمة تشغيل ملحمية يمكن فقط لـ FIFA إحضارها إليك!
هل تريد المزيد ؟!
قم بترقية لعبتك لفتح ثلاثة أوضاع إضافية: Manager ، Tournament ، و Kick Off!
اللعبة التي تحبها. اللعبة التي تعيش من أجلها. نحن فيفا 21!
يمكن لعب FIFA 21 باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية واليابانية والصينية والكورية والهولندية والروسية والبرتغالية البرازيلية. ضرب الملعب حول العالم!
إذا واجهت أي مشاكل في تسجيل الدخول إلى اللعبة و / أو تلقيت رسالة خطأ ، فحاول إعادة تشغيل جهازك وتسجيل الدخول مرة أخرى إلى FIFA 21 للعب.

الجديد في اللعبة :

كرات جديدة

مجموعات جديدة

 تحديث فرقة جديدة 20/21

 وجه محسن

 تسريحات جديدة

تفاصيل عن اللعبة :

المطور : EA SPORTS

الفئة : رياضة

الاصدار : 1.3.6

الحجم : 1 GB

توافق اندرويد : 2.3 والأحدث

وضعية اللعب : OFFLINE

الأدوات الموصى بها :

روابط التنزيل :


شاهد الفيديو :

تعليقات