القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة BattleOps 1.0.5 مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة || ميديا فاير

BattleOps

مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة

وصف اللعبة :

العب مهام FPS القائمة على القصة بلا اتصال مع خرائط مذهلة متعددة اللاعبين بلا اتصال بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.تحميل لعبة BattleOps مهكرة للاندرويد هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول بلا اتصال بالإنترنت حيث سيجد اللاعبون أنفسهم في المستقبل القريب ، عندما ينغمس العالم في سلسلة من الصراعات العسكرية والكوارث واختلال التوازن العام في القوة على هذا الكوكب مما يجعل الناس مثل بطل الرواية ورفاقه طريقة رائعة لحل المشاكل التي يمكن أن تؤدي إلى تدهور الوضع العالمي. سيكمل اللاعبون المهام للقضاء على التهديدات وإنقاذ من هم في ورطة وأنشطة الاستطلاع وما إلى ذلك. للقيام بذلك ، سيكون لديهم كل ما يحتاجون إليه في شكل أسلحة ومعدات. وكذلك سرعة رد الفعل ودقة اللاعبين أنفسهم. يعتمد عليها نجاح جميع المهام.
في BattleOps نجد إعدادًا مرئيًا ثلاثي الأبعاد يتكامل تمامًا مع قسم الصوت. كل من الرسوم التي نشهدها والأصوات التي نسمعها ستجعلنا نتعمق في تطوير الحركة. في الواقع ، سيكون لدينا خيار الدخول في أوضاع لعب مختلفة لتجربة غارات مثيرة في وضع عدم الاتصال حيث سنطلق النار على جميع الأعداء الذين يأتون في طريقنا بلا حدود.
جانب آخر لصالح BattleOps هو أن لدينا نظام تحكم بديهي. سوف نتحرك بالضغط على عصا التحكم في الاتجاه وسنقوم بالتصوير تلقائيًا أو يدويًا كما نفضل. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدينا أيضًا بعض أزرار الإجراءات التي سنقفز بها أو نعيد تحميل الذخيرة أو ننشر أسلحة جديدة تجعلنا أكثر قوة.
تمتلك BattleOps ميكانيكيًا مليئًا بالأسلحة والإعدادات والشخصيات التي سنعيش معها مهام واقعية. لقد بدأت هذه النزاعات المسلحة للتو وسيكون لدينا تأثير كبير إذا تم حل كل مهمة بطريقة تناسب مصالحنا.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Techouse Games

نوع التطبيق : ألعاب تقمص الأدوار

الإصدار الحالي 1.0.5

يتطلب Android 4.1 والأحدث

الحجم 160 ميغابايت

سعر اللعبة على Google Play 0.00$

حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

روابط التنزيل :

APK

مميزات التهكير :

1. أموال غير محدودة

2. جواهر غير محدودة

3. شراء جميع المحتويات المدفوعة مجانا

قد تحتاج لتثبيت Lucky Patcher لتعمل جميع المميزات

شاهد الفيديو :

تعليقات